دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-22

أحمد العوضي يكشف طبيعة مسلسله في رمضان 2025

الراي نيوز - كشف الفنان المصري أحمد العوضي، تفاصيل مسلسله القادم الذي سيشارك به ضمن موسم دراما رمضان 2025، إذ أشار إلى أنه يندرج تحت الإطار الشعبي والصعيدي في الوقت ذاته.



ووصف العوضي خلال بثٍّ مباشر ظهر خلاله عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك" مسلسله الجديد أنه سيحقق جماهيرية غير ملحوظة، تُنسي جمهوره أعماله القديمة الشهيرة، وبينها "حق عرب" الذي عرض ضمن دراما 2024، وحقق خلاله نجاحًا لافتًا.

وعبّر العوضي عن حماسه لقصة المسلسل؛ نظرًا لاحتوائها على أحداثٍ "مضحكة"، قائلا: انسَ "حق عرب"، وانسَ الكلام الفاضي ده، السنة الجاية القهاوي في مصر هتدغدغ أكتر من عرب السويركي.


خيال علمي



وخلال حديثه، مازح النجم المصري بعض الأشخاص الذين أشاروا إلى أن توجه مسلسله الجديد سيكون الخيال العلمي، وذلك عند اشتراكهم في المسابقة التي طلبت منهم معرفة طبيعة العمل الذي سيقدمه، إذ قال: هتضحكوا الناس علينا.

وتابع العوضي بالقول: الناس اللي اختارت خيال علمي ده، اختارتوا ازاي، والنبي أنا هعمل خيال علم ازاي، أنا بلعب معاكم، وحطوا ضمن الاختيارات، وربحت قسم من اللي اختار صعيدي، والتانيين اللي اختاروا شعبي.

جائزة مالية


خصص العوضي قبل أيام قليلة، جائزة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه لـ 15 شخصًا من متابعيه، وذلك في حال معرفتهم تفاصيل الدور الذي سيظهر خلاله في مسلسله الرمضاني المقبل.

عمل قادم يجمعه بمحمود حمدان


من المقرر، أن يجدد الفنان أحمد العوضي التعاون مع المؤلف محمود حمدان في دراما رمضان 2025، بعدما حقق الثنائي نجاحًا لافتًا في مسلسل "حق عرب" الذي عرض ضمن دراما رمضان 2024.

وأعلن حمدان هذا الخبر عبر تدوينةً شاركها في "فيسبوك"، أرفقها بصورة تجمعه بالعوضي.


ونجح مسلسل "حق عرب" في تصدر "التريند" في رمضان الفائت؛ بسبب قصته، إذ تتبعت حياة الرجل "عبد ربه" وهو في السبعينات من عمره، يخافه ويهابه الجميع لسيطرته على المنطقة.

وتتوالى الأحداث بعد اكتشاف "عبد ربه" تعرضه للخيانة من أحد رجاله الثلاثة المقربين له، وهذا يفتح بابًا لسلسلة من التفاصيل والأحداث المثيرة.

وتقاسم أحمد العوضي بطولة المسلسل مع عددٍ كبير من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، ورياض الخولي، وإبراهيم السمان، ودنيا المصري، ووليد فواز وغيرهم من النجوم المميزين.

عدد المشاهدات : ( 1662 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .